ضعيفمتوسطممتازرائعخرافي
5/5 من 1 رأي
  • تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : v1.1
  • الأنظمة : 5.0 و أحدث
  • السعر: مجانا
  • تحميل لعبة UFL PPSSPP للاندرويد مود بيس  لقد كان بعض الوقت منذ فترة طويلة منذ أن تم الطعن في موقف FIFA و PES في عالم كرة القدم الافتراضي. منذ سنوات، مثل الألعاب مثل البطاقة الحمراء وهذا هو عبادة كرة القدم المبنية، لكنها لم تزرع أبدا بما يكفي لإزاحة جبابرة كرة القدم الأكثر راسخة.

    كما نمت المشجعين من FIFA، بعض القافز إلى PES - اسمه الآن Efootball. لكنها تفتقر إلى جميع التراخيص، وكانت هويتها المعاد تشغيلها قضايا، مما يجعل FIFA كريم المحصول.

    سيطر FIFA و PES / Efootball على مشهد كرة القدم الظاهري لسنوات. لكن UFL يجلب بعض المنافسة الخطيرة لهذين. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول لعبة كرة القدم المجانية التي تريد إثارة المشهد.

    قامت EA و Efootball بتخطيط تراخيص الدوري الكبرى من جميع أنحاء العالم ولديها حقوق حصرية لأولئك، لذلك من غير المرجح أن تكونوا قادرين على المشاركة. قد يكون الأمر كذلك أن UFL يعمل مثل PES ويجب عليها استخدام مصطلحات غامضة مثل "الدوري الإسباني" أو "القسم الإسباني" ل Liga Liga، على سبيل المثال.

    شاركت اللعبة أيضا مع عدد قليل من نوادي كرة القدم أيضا - وست هام يونايتد، كمناكو، بيسكتو، بوروسيا مونشنغلادباخ، والبرتغال الرياضية هي أبرزها - لكنها لم تعلن عن أي شراكات مع بطولات الدوري حتى الآن.

    طريقة اللعب ufl تكشف

    في حالة اللعب كشف المطورون وراء UFL مقتطفات قليلة من الألعاب بجانب الكثير من القصات التي تم إنشاؤها التي تم إنشاؤها التي تم إنشاؤها. تحدثوا أيضا عن المستأجرين الأساسيين من لعبتهم: "مما يجعله يمكن الوصول إليه تماما، عادل إلى اللعب، وخبرة جديدة في مساحة ألعاب كرة القدم".

    ويشمل ذلك إنشاء "رابطة عالمية عالمية عبر الإنترنت باستخدام نظام التعريف القائم على الشعبة ونظام التوفيق العادل". تم التأكيد على النقطة الأخيرة بشكل كبير على أن Strikerz يريد أن يجعل UFL طحن مرضية للاعبين عندما يفعلون المرتبة.

    الإدارة الحكيمة، اللعبة تلعب الكثير مثل فريق FIFA النهائي على النظرة الأولى. يمكنك إنشاء النادي الخاص بك، وتوقيع اللاعبين مع العملة داخل اللعبة، والتغيير حول التكتيكات والتكوينات حسب رغبتك. ومع ذلك، يبدو أنه ينصهر مع بعض العناصر من الوضع الوظيفي للغاية مثل تطوير اللاعب الفردي.

    اختيار فريق UFL الحرفي

    تبدو تجربة إنشاء الفريق في UFL مشابهة جدا لفريق FIFA Ultimate Team مع عدد قليل من الترقيات مثل ترقيات اللاعب الفردي.
    ما يحدده بعيدا عن FIFA هو أوضاع اللعبة المعروضة. وعد UFL بمزيد من أنظمة الترتيب القائم على الفريق أكثر مما هو حاليا في السوق، بالإضافة إلى الصفيف النموذجي من أوضاع اللعبة غير المتصلة بالإنترنت.

    أما بالنسبة لتلك اللقطات التحلي أو الشريحة الحلوة تعالج رغم ذلك، فقد تم الكشف عن لقطات اللعب الفعلي القليل جدا. ما كان هناك ما كان هناك مشابه ل FIFA - النتيجة في أعلى اليسار، وأسماء اللاعبين في الزوايا السفلية مع القدرة على التحمل، وبعض الطلقات على الهدف لمحاولة إظهار نعومة المحرك.

    لن يتم مسح فرقتك كل عام، ولكن يمكنك كسب المكافآت الموسمية والجوائز التي ستبقى في ناديك بشكل دائم.

    أوضاع مميزة في UFL
    تقدم UFL العديد من أوضاع اللعبة، بما في ذلك واحدة تشبه إلى حد كبير.

    البعثات والتحديات الخاصة
    في الوضع الرئيسي، يمكنك بناء ناديك وفريقك، حيث تحصل على اللاعبين والمدربين. يبدو كثيرا مثل FUT، سيكون أكثر أو أقل نفس الشيء. الشيء الخاص: في UFL سيكون من الممكن الاستمرار في النادي الخاص بك - عبر الفصول أيضا. حسنا، نحن نوفدون وغريبة ما هو بالضبط وراء ذلك ...

     

    يمكن أن تكون اللعبة معيارا جديدا، لكن هذا لم ينظر إليه بعد، بالطبع، سنبقيك حتى الآن مع أي تطورات أخرى.

    كيفية التشغيل

    روابط التحميل

    التعليقات