ضعيفمتوسطممتازرائعخرافي
3/5 من 5 رأي
  • تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : v1.1
  • الأنظمة : 6.0 و أحدث
  • السعر: مجانا
  • تحميل لعبة NARUTO 2022 بمحاكي Dolphin لجميع هواتف الاندرويد  تتضمن اللعبة ثلاثة أوضاع ألعاب جديدة على السلسلة.

    تحول ناروتو الآن ثلاث ذيول.

    ميزة جديدة أخرى هي Senzai Ninriki (ترجمت في اشتباك ثورة النينجا 3 كقوى النينجا الكامنة)، حيث يضيء كل حرف لون معين عند ضرب وضع الصحة / الأزمة المنخفضة.

    على غرار الحصول على عروض خاصة جديدة في وضع الأزمات اعتبارا من أول لعبة الثورة والصمامات Naruto: Gekitō Ninja Taisen! 3، سينزاي نينريكي هو وضع أزمة خاصة يوفر آثارا معينة اعتمادا على الشخصية، على سبيل المثال، لم تعد هجمات Naruto و Temari الخلفية التي تستمرها شقرا، فإن Hinata يمكن أن تشاكرا إلغاء هجماتها مع أي تكلفة شقرا، يتسبب كاكاشي في الحرس مع كل هجماته، فإن Neji و Gaara يقوم تلقائيا بفصل المقذوفات تلقائيا أثناء الوقوف، تصبح تحركات بعض الأحرف غير قابلة لإشعاعها وهلم جرا.

    تتغير معظم الشخصيات Senzai Ninriki Effects في Naruto Shippūden: Clash of Ninja Revolution 3 فصاعدا.

    واحدة من أوضاع اللعبة الجديدة هي "وضع اشتباك الإعصار"، والتي يتم إعادة صياغة أيضا في وضع القصة الجديد وهو أصلي من القصة الرئيسية.

    في هذا الوضع، يتحكم المشغل في تحكم شخصيتهم في منظور حركة ثلاثية الأبعاد بالكامل ويمكن أن يأخذ جحافل من النينجا في أزياء GEAT-UP-UP-UP Genere، مع إعادة ربط العديد من مجموعات الحركة ذات الشخصيات فقط لهذا النموذج.

    لم يظهر هذا النمط في أي وقت لاحق Gekitou Ninja Taisen / Clash of Ninja Games منذ ذلك الحين. تم إطلاق هذه اللعبة فقط في اليابان.

    كيفية التشغيل

    روابط التحميل

    التعليقات