ضعيفمتوسطممتازرائعخرافي
2.35/5 من 17 رأي
  • تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : v1.1.0
  • الأنظمة : 7.0 و أحدث
  • السعر: مجانا
  • يعد العثور على التوازن الصحيح أمرًا أساسيًا عندما يتعلق الأمر بصنع ألعاب الهاتف المحمول. يمكنك بناء التجربة الأكثر إثارة للاهتمام في العالم ، ولكن إذا أخطأت في حفظ نقاطك واستمر اللاعبون في خسارة التقدم لأنهم اضطروا إلى ترك هواتفهم ، فأنت بالتأكيد أخطأت في مكان ما.
    هذا ما يجعل F1 Mobile Racing مثيرة للاهتمام للغاية. يحاول سد الفجوة بين غير الرسمي والمتشدد ، ويقدم سباقات قصيرة الانفجار يمكنك تخصيصها وفقًا لمستوى مهارتك. في بعض الأحيان يعمل بشكل جيد حقًا ، لكن في أحيان أخرى يكون قصيرًا بعض الشيء.

    يعود الكثير من ذلك إلى التوفيق بين اللاعبين المتزعزعين ، والذي نأمل أن يبدأ في التغيير الآن ، حيث تم إطلاق اللعبة في جميع أنحاء العالم. كما هو الحال ، فإن اللعبة لديها فكرة رائعة ، تحتاج فقط إلى العمل على طرح هذه الفكرة هناك.

    إرضاء ديف فقط قم بالقيادة
    كما قد تتوقع من لعبة F1 تحمل شعار Codemasters ، فإن F1 Mobile Racing هي وحش رائع المظهر. تم إعادة إنشاء المسارات بشكل مثالي إلى حد كبير ، وهناك قائمة كاملة من السائقين من الموسم الحالي أيضًا.

    لكنك لا تلعب مثل أي منهم. بدلاً من ذلك ، أنت تلعب بنفسك ، تصنع سيارة كما تذهب ، وتسابق ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم. تقوم بترقية سيارتك بالبطاقات التي تتلقاها لضرب الآخرين. تستغرق هذه بعض الوقت لفتحها وتسريعها يكلف العملة.

    يعني هذا في الأساس أن metagame المحيطة بقيادتك ستكون مألوفة على الفور لأي شخص سبق له أن لعب لعبة متوسطة النواة. إنها Clash Royale للغاية ، لكنها في الغالب تعمل بشكل جيد. تعمل اللعبة على تعزيز تلك التعريفات ببعض الأفكار الأكثر إثارة للاهتمام أيضًا ، والتي تم تصميمها لإغراء السائقين الأكثر تقدمًا.

    للبدء بكل أدوات المساعدة في القيادة قيد التشغيل ويمكنك اختيار استخدام اللمس أو الإمالة أو مزيج من الاثنين للتحكم في سيارتك. يمكنك تغيير مساعدة القيادة وقتما تشاء ، وزيادة الصعوبة إذا كنت في الإعدادات السفلية ، أو تسهيل الأمور إذا واصلت الاصطدام بالجدران.

    عندما لا تكون على مضمار السباق ، يمكنك تخصيص سيارتك ، وإضافة المكونات الجديدة التي تربحها من السباقات ، أو مجرد اللعب بمظهرها. لا تقلل أبدًا من مدى متعة تغيير ألوان الأشياء الرقمية.

    هناك خيار لاعب واحد أيضًا ، حيث يمكنك التسابق ضد خصوم الذكاء الاصطناعي فقط. لا بأس ، لكنها لا تتمتع بميزة السباق مع الآخرين. انظر إلى أنه تمرين للمسارات أو الزوايا التي لست على دراية بها ، وليس جوهر اللعبة.

    روابط التحميل

    التعليقات